ا
-
استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا
فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 205-236]
-
استراتيجية القبعات الست
.استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
-
استراتيجية تعلم الأقران
فاعلية استراتيجية تعلم الأقران في تنمية بعض المفردات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 179-217]
-
اطار المحتوي المعرفي البيداجوجي التكنولوجي TPACK
ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
-
الأداء التدريسي
برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية (Sternberg) للذكاء الناجح لتحسين الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين تخصص الفيزياء [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 129-180]
-
الاستقصاء
فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
-
الإضمار
الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
-
الإنفوجرافيك
استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
-
الانفوجرافيك
إستخدام تقنية الانفوجرافيك في تنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 111-141]
-
البحث التطويري
تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
-
البراعة الرياضية
أثر استخدام برنامج الجيوجبرا في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الهندسي لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 277-308]
-
البرنامج
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 309-389]
-
التحصيل
أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 247-276]
-
التسويق
استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
-
التعلم الأخضر
برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
-
التعلم الذاتي
فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
-
التعليم الثانوي التجاري
استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
-
التعليم الفنى التجارى
وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
-
التغيرات المناخية
برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
-
التفكير التأملي
فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
-
التفكير الناقد
إستخدام تقنية الانفوجرافيك في تنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 111-141]
-
التقنيات الإلكترونية
إسهام التقنيات الإلكترونية في تكوين صورة البطل بالمسرح [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 218-253]
-
الحذف
الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
-
الخطى/ التفاعلي
اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
-
الدراسات الإجتماعية
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 309-389]
-
الدراسات الاجتماعية
إستخدام تقنية الانفوجرافيك في تنمية مهارات التفكير الناقد في الدراسات الإجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 111-141]
-
الذكاء الإصطناعي
استخدام بعض تطبيقات الذكاء الإصطناعي في تنمية مهارات إنتاج الإنفوجرافيك لدى طلاب التعليم الثانوي التجاري شعبة التسويق [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 226-246]
-
الرسوميات المتحركة
تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
-
الرفاعي
الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
-
الزراعة الذكية
برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
-
السبك
الحذف ودوره في التماسك النصي شعر هاشم الرفاعي أنموذجًا (1935 ـ 1959 م) [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 172-204]
-
الفصل المقلوب
اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
-
الفَهْم الرّيَاضِيّ
توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
-
الكفاءة الاستراتيجية
فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 205-236]
-
الكلمات المفتاحية: برنامج تدريبي
برنامج تدريبي قائم على التعلم الأخضر لتنمية المعرفة بالزراعة الذكية والوعي بالتغيرات المناخية لدى الطلاب معلمي العلوم الزراعية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 1-56]
-
المدخل البيئي
فاعلية توظيف المدخل البيئي في تدريـس الرياضيات لترقية النزعة المنتجة لدى تلامــــيذ المـرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 57-83]
-
المدخل البيئي في تدريس الرياضيات
فاعلية توظيف المدخل البيئي في تدريـس الرياضيات لترقية النزعة المنتجة لدى تلامــــيذ المـرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 57-83]
-
المدخل الصوتي
فاعلية استخدام المدخل الصوتي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 181-225]
-
المرحلة المتوسطة
أثر استخدام برنامج الجيوجبرا في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الهندسي لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 277-308]
-
المرحلة المتوسطة
فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
-
المسرح
إسهام التقنيات الإلكترونية في تكوين صورة البطل بالمسرح [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 218-253]
-
المشروعات الإلكترونية
تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
-
المفردات اللغوية
فاعلية استراتيجية تعلم الأقران في تنمية بعض المفردات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 179-217]
-
الموديول الرقمي
ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
-
النزعة المنتجة
فاعلية توظيف المدخل البيئي في تدريـس الرياضيات لترقية النزعة المنتجة لدى تلامــــيذ المـرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 57-83]
-
النصوص التاريخية الفائقة
توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 98-128]
-
الوعي بالعلاقات الدولية
توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 98-128]
-
الوعي بالقضايا الجغرافية المعاصرة
فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 309-389]
-
الوقف و النبر و التنغيم
فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 237-272]
ب
-
بيئة تعلم بنائية
فعالية بيئة تعلم بنائية معززة باستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في ترقية الكفاءة الاستراتيجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 205-236]
ت
-
تعليم الرياضيات
أثر استخدام برنامج الجيوجبرا في تنمية الاستيعاب المفاهيمي الهندسي لدى طلاب الصف الأول المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 277-308]
-
تلاميذ الصف الثاني الابتدائي
فاعلية استخدام المدخل الصوتي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 181-225]
-
تلاميذ المرحلة الإبتدائية
فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 237-272]
-
تلاميذ المرحلة الابتدائية
فاعلية استراتيجية تعلم الأقران في تنمية بعض المفردات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 179-217]
-
تَلامِيْذ المَرْحَلَةِ الابْتِدَائِيّة
توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
-
تلاميذ المرحلة الإعدادية
توظيف استراتيجية النصوص التاريخية الفائقة لتنمية الوعى بالعلاقات الدولية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 98-128]
-
تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
.استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
ص
-
صورة البطل
إسهام التقنيات الإلكترونية في تكوين صورة البطل بالمسرح [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 218-253]
ض
-
ضبط الجودة
ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
ع
-
علوم الأطفال
ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
-
عمق التعلم
وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
-
عمليات العلم
أثر تدريس العلوم باستخدام أنموذج هاروود Harwood الاستقصائي على التحصيل وتنمية عمليات العلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 247-276]
م
-
مادة الفقه
فاعلية استراتيجية الاستقصاء في تنمية مهارات التفكير التأملي بمادة الفقه لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمحافظة تربة [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 390-418]
-
مَدْخَل التَّعلُّم المَوْقِفِي
توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
-
معلمي التعليم الفني الصناعي
اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
-
مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة
وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
-
مقرر أصول الدين
.استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
-
مهارات استخدام الواقع المعزز
اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
-
مهارات الأداء اللغوى الشفهى
فاعلية إستراتيجية التعلم المخلط على تنمية بعض مهارات الأداء اللغوى الشفهى ( الوقف و النبر و التنغيم ) لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 237-272]
-
مهارات التعلم الذاتي
ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ) [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-30]
-
مهارات التفكير التأملي
.استخدام استراتيجية القبعات الست في تدريس مقرر أصول الدين وأثر ذلك في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 145-178]
-
مهارات القراءة الجهرية
فاعلية استخدام المدخل الصوتي في تنمية بعض مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 181-225]
-
مَهَام الأداء الوَاقِعِيّة
توظيف مهام الاداء الواقعيه فى سياق مدخل التعلم الموقفي كبيئة تعلم لترقيه الفهم الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 2024، العدد 2، 2024، الصفحة 84-110]
ن
-
نظرية (Sternberg)
برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية (Sternberg) للذكاء الناجح لتحسين الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين تخصص الفيزياء [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 129-180]
-
نظرية الذكاء الناجح
برنامج تدريبي مقترح في ضوء نظرية (Sternberg) للذكاء الناجح لتحسين الأداء التدريسي لدى الطلاب المعلمين تخصص الفيزياء [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 129-180]
-
نمطي الفيديو
اثر نمطي الفيديو (الخطى/ التفاعلي) في الفصل المقلوب على تنمية مهارات استخدام الواقع المعزز لدى معلمي التعليم الفني الصناعي [المجلد 2024، العدد 1، 2024، الصفحة 31-97]
-
نموذج الجزار(2014)
تصميم الرسوميات المتحركة وأثرها في تنمية مهارات إنتاج المشروعات الإلكترونية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 1-52]
و
-
وحدة إلكترونية
وحدة إلكترونية لتنمية مفاهيم الإقتصاد الرقمى المعاصرة وعمق التعلم لدى طلاب التعليم الفنى التجارى [المجلد 2024، العدد 3، 2024، الصفحة 84-154]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند